شركة نقل عفش بجدة

جميعًا نخاف علي أثاث منازلنا وممتلكاتنا لذلك نحرص علي الحفاظ عليها وخصوصًا عند نقلها وتضمن لك هذه الخدمة وبصورة متميزة شركة نقل عفش بجدة. عند نقل العفش يجب الحفاظ عليه من الكسر والتلف وكذلك يجب تأمين السيارات اللازمة للنقل مهما كان حجم العفش وعدد القطع وهو ما تكفله لك الشركة فهي تقوم بنقل العفس داخل وخارج المملكة وتؤمن لك القطع لتحميها من الخدش والكسر وتعيد ترتيبها في المكان الجديد. قطع الاثاث الخاصة بنا تعبر عن حياتنا وشخصيتنا يجب علينا الحفاظ عليها والاهتمام بها  وتمتاز الشركة بمهارتها وكفاءتها في التعبئة والنقل والتغليف وكذلك التخزين وترتيب العفش من وإلي المكان المطلوب دون إلحاق الضرر بأي قطعة منه.

مميزات التعامل مع شركة نقل عفش بجدة

توفر لك الشركة عدد كبير من العمالة المدربة لنقل العفش بجميع الاحجام والمقاسات وأسطول كامل من السيارات المجهزة المعدة لنقل الأثاث وترتيبه دون تراكم القطع أو زيادة التحميل فوق بعضها.

تقوم الشركة بتغليف قطع الأثاث لحمايتها من الأتربة ودخول الحشرات وكذلك التغليف المناسبة في حالة تخزين قطع العفش باستخدام مواد التغليف الغير قابلة للقطع لضمان عدم خدش قطع الاساس أو كسرها.

تساعد الشركة في نقل الأثاث للأدوار العليا في وجود أسانسير او عدم وجوده بوسائل الرفع المؤمنة لضمان حماية قطعة العفش من السقوط والإنكسار.

تلتزم الشركة بمواعيد النقل والشحن  والتوصيل في الموعد المطلوب لعدم تعطيل العميل أو إيقاف مسار حياته.

تقوم الشركة بنقل العفش الخاص بالشركات والمؤسسات وكذلك الأجهزة والمعدات مهما كان حجمها والتوصيلات الخاصة بها فشركة نقل عفش بجدة توفر سيارات تتناسب مع جميع أحجام العفش المنقول.

تقوم الشركة بفك الأجهزة الكهربائية وأجهزة التكييف والسخانات والنجف الكهربيات وإعادة تركيبها وتشغيلها مرة أخري في المكان المطلوب النقل إليه دون إحداث الضرر بها.

مميزات التعامل مع شركة نقل عفش بجدة

مميزات التعامل مع شركة نقل عفش بجدة

أهمية التعامل مع شركة نقل عفش بجدة

عملية نقل العفش هي عملية متعبة تحتاج لبذل مجهود كبير ولا يمكن القيام بها بشكل شخصي حيث توفر لك شركة نقل عفش بجدة فريق متكامل مدرب بمهارة وجدية علي فك وتغليف ونقل قطع الأثاث بصورة تأمنه من التلف أو الكسر وإعادة تركيبة مرة أخري وهذه المهمة لا يمكن القيام بها بشكل شخصي.

كذلك توفر لك الشركة سيارات النقل المناسبة بتجهيزات الأمان المختلفة لضمان سلامة العفش المنقول مهما كانت المسافة وترتيبه بصورة تسمح نقله بسهولة للمكان المطلوب ومهما كان الدور المطلوب دون تكدسه فوق بعضه أو زيادة الحمولة علي القطع والسيارة.تقوم الشركة بإعادة تركيب قطع الأثاث وتجميعها مرة أخري وإصلاح ما قد يحدث بها من تلفيات وتوصيل الأجهزة الكهربية وإعادة وصلات السخانات والتكيفات وتشغيلها في المكان الجديد .

أسعار شركة نقل عفش بجدة

تسعي الشركة لتقديم الخدمات بصورة ممتازة ترضي العميل بأسعار زهيدة في متناول أيدي الجميع ويتم الاتفاق علي السعر بين الشركة والعميل حسب فطع الأثاث المنقولة والمسافة والدور المنقول منه العفش والمنقول إليه علي حسب وجود مصاعد في المكان أو لا يوجد.

وتقوم الشركة بأعمال التغليف والتجهيز والفك والتركيب بأقل التكاليف وتختلف الأسعار في حالات الشحن أو التخزين وتقدم الشركة خدمة متميزة يرضي عنها العميل وبتكلفة قليلة بلا منافس.

اتصلو بنا وسنصلكم اينما كنتم:0552422801

الآلات والأدوات التي تستخدمها شركة نقل عفش بجدة

الفك والتركيب تستعين الشركة بفنيين متخصصين لفك وتركيب جميع قطع العفش مهما كان تصميمها الكلاسيك والمودرن وإعادة تركيبها مرة أخري باستخدام المفكات اليدوية والكهربية لمختلف انواع وأحجام المسامير والبراغي وتستعين الشركة بعمال متخصصين  لفك ونقل وتركيب الأجهزة الكهربائية والمكيفات والسخانات والنجف وأدوات الإنارة المختلفة.

التغليف تقوم الشركة بلف وتغليف قطع العفش المراد نقلها لحمايتها من الكسر والأتربة ودخول الحشرات وتستخدم أغلفة بلاستيكية أو مصنوعة من الكرتون المقوي أو الجلد او البطاطين وتستخدم الصناديق والكراتين لنقل بعض الأغراض القابلة للكسر كأدوات المطبخ المصنوعة من الزجاج والصيني ويتم تسجيل البيانات علي القطع المغلفة بصورة واضحة والتحذير علي القطع القابلة للكسر ويجب تجميع جميع اجزاء القطعة الواحدة في غلاف واحد بما في ذلك المسامير المفكوكة منها لضمان عدم ضياع الاجزاء الصغيرة أو اختلاطها فيما بينها مع غيرها وصعوبة إعادة التركيب ويتم تسجيل بيانات العميل والمكان المنقول منه العفش والمنقول إليه واسم الشركة لضمان عدم فقد أي قطعة من الأثاث.

آلات الرفع تستخدم الشركة معدات الرفع اليدوية والهيدروليكية في نقل القطع الكبيرة التي يصعب نقلها عن طريق المصاعد او السلالم وفي حالات النقل للأدوار العليا وعدم وجود مصاعد ويتم تأمين القطع المرفوعة جيدًا لضمان عدم سقوطها وتستخدم الشركة الحبال القوية التي تتحمل كافة الأوزان والأحمال وترابط الأجزاء مع بعضها دون الضغط عليها.

سيارات النقل توفر الشركة أسطول كامل من سيارات النقل بمختلف الأحجام لتتسع لكافة أحجام وكميات العفش المنقول دون تكديسها فوق بعضها او الحمولة الزائدة التي قد تؤدي لتكسير قطع العفش ويتم تخصيص مكان معين لكل قطعة عفش منقولة ولكل حجم.

أجهزة الإتصال تزود الشركة العاملين بأجهزة لاسلكي حديثة للتواصل فيما بينهم عند النقل وبين السيارات فيما بينها طول طريق النقل وخصوصًا عمال الرفع والونش لضمان التفاهم بينهم دون إحداث إزعاج في المكان وتأمين القطع أثناء رفعها وتفادي اصطدامها بأي شيء في المكان. 

دور العميل في عملية نقل العفش

تقوم شركة نقل عفش بجدة بكل الأعمال اللازمة لفك وتركيب وتغليف قطع العفش المطلوب نقلها في المكان المنقولة منه والمكان المنقولة إليه ولا تكلف العميل اي مجهود ولكن يقوم العميل بحزم الملابس الخاصة به وتجهيزها في حقائب أو كراتين وتقوم الشركة بنقلها وتسليمها علي حالتها للعميل، كذلك يلزم علي العميل حفظ المال والمجوهرات والتحف الخاصة ونقلها في سيارة خاصة به حيث تتكفل الشركة بنقل العفش فقط.

يقوم العميل بإحصاء قطع الاثاث المنقولة والتأكد من عددها واكتمالها في المكان الجديد، يجب فصل الأجهزة الكهربية مدة كافية قبل نقلها وخاصة الثلاجات والسخانات وإفراغ الثلاجات تمام من المأكولات والمشروبات لوضعها في كراتين خاصة بها او تغليفها بصورة صحيحة مغلقة لضمان عدم الإضرار بها.

لا تقوم الشركة بنقل الأفراد ولا يصاحب سيارات النقل سوا العمالة المسئولة عن حمل وفك وتركيب قطع العفش المنقول.

أنواع العفش الذي تقوم شركة نقل عفش بجدة بنقله:

تقوم شركة نقل عفش بجدة بنقل كافة قطع العفش بمختلف الأحجام والكميات ومهما كانت المسافة وتنقل الغرف كاملة كالنوم والسفرة والأنتريهات والمجالس والمطابخ ومعدات الحمامات.

تقوم شركة نقل عفش بجدة بفك وتركيب المطابخ ونقل أجزاءه والأجهزة الكهربائية فيه كالثلاجات والغسالات والأفران والبوتاجازات وأخشاب ورخام المطابخ والأواني ومعدات المطبخ بأنواعها وخامتها المختلفة مع تغليف القطع الزجاجية والصيني.

تقوم شركة نقل عفش بجدة بنقل المكاتب من الشركات والمؤسسات والبنوك وأثاث المدارس وكذلك معدات وأجهزة المصانع وتوصيلاتها المختلفة.

تقوم شركة نقل عفش بجدة بنقل الأجهزة الكهربائية للشركات والمتاجر وتخزينها وترتيبها في المخازن والمعارض الخاصة لذلك.

 تقوم شركة نقل عفش بجدة بنقل السجاد والمفروشات وتغليفها وكذلك النجف ومعدات الإنارة التي لا يمكن تفكيكها بمواصفات الأمان القياسية لتفادي تلفها او كسرها.

توفر شركة نقل عفش بجدة الكوادر العاملة بمهنية وكفاءة للتعامل مع كافة قطع العفش في الفك والتركيب والتغليف والنقل وكذلك الأجهزة والكهربائيات وخصوصًا المكيفات والسخانات والغسالات.

تقوم شركة نقل عفش بجدة بترتيب قطع العفش المنقولة حسب أحجامها وقوة متانتها وقدرتها علي التحميل في أماكن مخصصة لها داخل سيارات النقل وتأمينها معًا متماسكة بأحبال قوية دون الضغط عليها أو اتلافها.

تنقل شركة نقل عفش بجدة القطع المطلوبة داخل وخارج جدة وفي جميع أنحاء المملكة وبأسعار وكفاءة لا تضمن المنافسة فهي شركة رائدة في مجالها يمكنك الاعتماد عليها في النقل والفك والتركيب وكذلك الشحن والتخزين.

تلتزم الشركة بالمواعيد المتفق عليها لعدم تعطيل العميل فشركة نقل عفش بجدة تتمتع بالإدارة الحكيمة وعمالة تمتاز بالثقة والأمانة.

توفر لك شركة نقل عفش بجدة العدد الكافي من العمال للقيام بعملية النقل بسهولة وبأسرع وقت ممكن وفي خلال يوم واحد دون الحاجة لتقسيمها لعدة مرات وتكرار النقل والتحميل.

كيف تتم عملية النقل في شركة نقل عفش بجدة

بمجرد الإتصال بشركة نقل عفش بجدة يتم إرسال عمال متخصصون بإحصاء الاثاث المراد نقله وتحديد كميته وحجمه والمكان والدور المنقول منه والمكان والدور المنقول إليه ثم يتقوم بإبلاغ الشركة بتفاصيل عملية النقل المطلوبة.

تقوم شركة نقل عفش بجدة بإرسال أسطول من السيارات المجهزة بالعمال المطلوبين للنقل وأدوات الفك والتركيب والتغليف والحمل والرفع ويتم التعامل مع كل غرفة علي حدا بحيث تضمن تجميع الأجزاء مع بعضها وقطع الغرفة الواحدة مع بعضها وعدم ضياع أي جزء.

يتم تغليف قطع العفش وتأمينها من جميع الإتجاهات وتسجيل البيانات عليها وتجهيزها للحمل في السيارات. يتم ترتيب العفش المغلف في السيارات كل جزء في مكان مخصص له وبطريقه تضمن عدم تكدسه أو اتلافه ووضع الفواصل اللازمة بين الأجزاء وبعضها لضمان عدم تصادمها اثناء السير.

عند الوصول للمكان المطلوب يتم توصيل قطع العفش للدور المطلوب وفك التغليف وإعادة تركيبها وترتيبها مرة أخري حسب رغبة العميل.

كيف تتم عملية النقل في شركة نقل عفش بجدة

كيف تتم عملية النقل في شركة نقل عفش بجدة

نصائح واحتياطات اثناء عملية النقل من شركة نقل عفش بجدة

يجب فصل الأجهزة الكهربائية مدة كافية قبل عملية النقل لضمان عدم الإضرار بها وتغليف أجهزة التحكم مع الجهاز الخاص بها بعد إزالة البطاريات منها.

عند نقل خزانات المياه يجب تفريغها من المياه وتجفيفها تمامًا وفك توصيلات المواسير الخاصة بها.

الكتابة علي الأجزاء القابلة للكسر بوضوح من الخارج ويفضل وضعها في كراتين وتبطينها بالفايبر أو القطن أو الإسفنج لضمان عدم تكسيرها مثل الأواني الزجاجية الخاصة بالمطابخ والنجف وأدوات الكهرباء.

تجميع اجزاء القطعة الواحدة والمسامير المفكوكة منها والبراغي مع بعضها وتغليفها سويًا لضمان سهولة إعادة تركيبها مرة أخري دون ضياع أي جزء منها.

إحصاء قطع العفش المنقولة قبل عملية النقل وبعد إتمام التوصيل لضمان عدم نسيان أو فقدان أي جزء أو قطعة.

إخلاء مكان النقل من الأشخاص وخصوصًا الأطفال للقيام بعملية النقل والحمل والتركيب بشكل آمن بدون أضرار.

نقل الأموال والذهب والاشياء الشخصية في سيارتك لتأمينها والتأكد من سلامتها بشكل شخصي.

الاستعانة بشركة نقل عفش بجدة يوفر عليك مجهود كبير لنقل وفك وتركيب قطع الأثاث المختلفة وضمان سلامتها فالشركة تتميز بالمهارة والإتقان والأمانة والمصداقية ولا يمكن الاستغناء عنها في حالات الانتقال وتغيير المسكن او التجديد  بالاستعانة بالعمالة القوية التي تقوم بعمليات نقل العفش علي أكمل وجه للحفاظ عليه ونقله بصورة سليمه. شركة نقل عفش بجدة من الشركات الممتازة التي تأمنها علي نقل أثاثك وضمان إعادته إليك بدون خسائر وبأقل التكاليف لتوفر عليك عناء النقل والفك والتركيب والإصلاح، الشركة تقوم بدورها علي الشكل الأمثل فاجعلها اختيارك الأوحد للنقل.

اتصلو بنا وسنصلكم اينما كنتم:0552422801

من افضل شركاتنا ايضا: 

أسئلة قد تخطر ببالك

هل تقدم الشركة خدمات حفظ الأثاث؟

بالطبع تقدم شركة الريحان خدمات تخزين وحفظ الأثاث.

هل تقوم الشركة بتغليف الأثاث؟

بالطبع تقوم شركة الريحان بتغليف العفش قبل النقل.

هل تقدم الشركة خصومات على الخدمات؟

توفر شركة الريحان أسعار مميزة وخصومات فريدة من نوعها.

كيف يمكنني التواصل معكم ؟

يمكنك التواصل معنا من خلال الارقام الموضحة داخل الموقع وسيتم الرد عليك في اسرع وقت ممكن.

التعليقات
    التعليقات
    عدد التعليقات