شركة عزل أسطح بالخرج

عزل الأسطح بالمملكة العربية السعودية يحافظ ويوفر الحماية للمباني سواء كان عزل مائي أو حراري، والكثير من الشركات العاملة بهذا المجال بالمملكة العربية السعودية ولكن توجد الشركة الأم والأكثر خبرة وهى شركة عزل أسطح بالخرج، والتي تعمل بكل دقة وتعرف تمام المعرفة أهمية وخطورة العمل التي تقوم به لحماية المواطن السعودي من أشعة الشمس الحارقة في فصل الصيف ومن الأمطار في فصل الشتاء.

مفهوم كلمة العزل من شركة عزل أسطح بالخرج

الكثير لا يعرف مفهوم كلمة عزل ولا يعرفون المعلومات الكافية عن طريقة عمله، وعلى هذا الأساس لا يعرفوا كيفية الاستفادة منه على النحو المطلوب، وهنا تضع المفهوم الصحيح أمام العميل وهو وضع مادة مقاومة للحرارة والماء فوق أسطح المباني لحمايتها من الرطوبة والحرارة المرتفعة، وتحرص الشركة على تواجد كل ما يخص العزل ومتطلباته لديها لتكون على استعداد تام وطوال الوقت لتقديم الخدمة المطلوبة منها.

أنواع العزل من شركة عزل أسطح بالخرج

  • العزل الحراري:- هو الأكثر شهرة لأنه يحمي من درجات الحرارة العالية وأشعة الشمس المحرقة، وبالأخص في فصل الصيف.
  • العزل المائي:- هو الحامي للمباني والأسطح من تسرب مياه الأمطار المتجمعة فوق الأسطح، والتي تنشر الرطوبة بداخل المبنى فيترتب عليها الكثير من المشاكل من تأكل الطبقة الخراسانية وتشقق الجدران وانتشار الحشرات المحبة للبيئة الرطبة.
  • عزل الفوم:- من أفضل أنواع العزل والمستخدمة في كل الأغراض الخاصة بالعزل وخاصة العزل الصوتي لعدم التأثر بالأصوات العالية في البيئة الخارجية من ضوضاء، وتهتم الاستوديوهات بالعزل الصوتي من خلال الفوم للبعد عن الضوضاء الصادرة بالبيئة طوال الوقت.(( صورة )).
  • عزل الخزانات وهو الخاص بالعزل التام للخزانات ضد الماء والحرارة من أجل الحفاظ على الماء بداخلها نقي لا تمسه الشوائب والأتربة ولا تؤثر علية درجات الحرارة.
أنواع العزل من شركة عزل أسطح بالخرج

أنواع العزل من شركة عزل أسطح بالخرج

أضرار تسرب المياه كما ترى شركة عزل أسطح بالخرج

  • توضح لنا شركة عزل خزانات بالخرج الأضرار الناجمة من تسرب المياه بداخل المباني ومن أهمها الصدأ والتآكل الحادث للمادة الداخلة في المباني أو لمواسير الصرف الصحي أو بعض توصيلات المياه.(( صورة ))
  • تسبب الرطوبة التآكل في القشرة الخارجية للدهانات والجدران مما يشوه المنزل من الداخل، وقد تسبب الرطوبة القوية الفصل بين السيراميك والحوائط وهى من أخطر المراحل.
  • الوصول لمرحلة انتشار العفن بداخل المنزل مما يولد الروائح الكريهة وانتشار الحشرات في بعض الأوقات.

فوائد العزل المائي والعزل الحراري من شركة عزل أسطح بالخرج

  • مع شركة عزل أسطح بالخرج يتمتع العميل بحماية البنية المقيم فيها من التسريبات والأضرار الواقعة بسببها، سواء كانت تسريبات من الخزانات العلوية أو التسريبات من الأمطار في فصل الشتاء.
  • العزل المائي للخزان يحميه من التعرض للعوامل الخارجية من تشقق الخزان وتسرب المياه للخارج أو تسرب المياه والشوائب للداخل مما يلوثها ويعمل على نقل المرض لمن يتناولها.
  • حماية الخزانات من تبخر المياه مما يساعد على تواجد الطحالب السامة بداخله فتتلوث المياه.
  • حماية المباني من التصدعات والشروخ الحادثة من التعرض الدائم لأشعة الشمس، 

الأضرار الناجمة من تسرب الحرارة للداخل كما ترى شركة عزل أسطح بالخرج

  • الإصابة بالعديد من الأمراض وخاصة الجلدية وارتفاع درجات الحرارة والشعور بالاختناق نتيجة ارتفاع الرطوبة في المكان.(( صورة شخص )).
  • ارتفاع درجات الحرارة يؤثر بشكل سلبي وغير صحي على الخزانات والمياه الموجودة بداخلها.
  • الاستهلاك المضاعف للطاقة الكهربائية نظرا لكثرة استخدام أجهزة التبريد المتنوعة، وتراعي شركة عزل أسطح بالخرج تلك النقطة وتحاول بكل السبل والطرق تقديم خدمة العزل على وجه السرعة وبأرخص الأسعار.

توفير شركة عزل أسطح بالخرج أجود المعدات اللازمة لتنفيذ عملية العزل

العامل الأساسي لتحديد الخدمة التي تقدمها هذه الشركة  وكذلك المعدات اللازمة لتقديم هذه الخدمة هو طبيعة السطح الذي يتم العمل على عزله، حيث أنه ووفقاً   للوضع الذي يوجد به السطح يتم تحديد العوامل الذي يكون في حاجة إليها للعزل سواء أكان ذلك للعزل من الماء أو من الحرارة، وسواء أكانت هذه المعدات فوم أو أسمنت أو غيرها من المواد التي يتم استخدامها في هذا الأمر.

ولذا تنقسم الخدمات التي تقدمها شركة عزل الأسطح  نوعين من العزل والذي يستهدف أحدهما بشكل أساسي عزل الأسطح من مياه الأمطار الغزيرة التي قد تحدث نتيجة لسوء الأحوال الجوية في بعض الأماكن، حيث أن هذه الأمطار عادة ما تسبب في هلاك حديد البناء  وتآكله مما قد يصيب أساسات البناء بأذى قد يؤدي إلى تهدمه وسقوطه فوق راس ساكنيه.

وتهتم شركة العزل بتوفير أفضل المواد التي يمكن استخدامها في العزل المائي لاسطح المباني، وذلك لضمان عدم حدوث أي تلفيات في الأسطح، فتقوم بتوفير القطع ذات الصناعة  الأصلية العالية الجودة، وذلك من أجل استخدامها في العزل.

والنوع الأخر من العزل وهو العزل الحراري يحتاج كذلك إلى أنواع معينة من الأدوات والمعدات التي تستخدم في هذا المجال، والذي تحرص شركة العزل على توفير أفضل الأنواع والخامات منها.

أهمية أعمال شركة عزل أسطح بالخرج

  • وتكمن أهمية أعمال شركة العزل الأساسية في حماية الأسطح من كميات المياة الزائدة عن حدها والتي عادة ما تسبب العديد من الأضرار للسطح، كما أنها تعمل بشكل أساسي على الحد من أضرار أشعة الشمس التي قد يكون لها تأثير ضار للغاية على البناء السطحي.
  • كما أن الحد من أشعة الشمس المسلطة على الأسطح ينعكس بشكل أساسي على حجم الطاقة الكهربائية المستخدمة في إدرار الهواء من خلال أجهزة التهوية مثل التكييفات والمراوح، مما ينعكس كذلك على الاستهلاك الكلي لجميع أنحاء البلد من الطاقة الكهربائية.
  • كما أن شركات العزل لا يتوقف دورها على حماية الاسطح من الحرارة والماء ولكن يمتد كذلك ليحمي الأسطح من جميع عوامل التعرية التي من الممكن أن يتعرض إليها السطح.
  • ويلاحظ أن مجال استخدامات العزل لا يتوقف فقط على حماية أسطح المباني بل يمتد كذلك لحماية المطابخ والحمامات في داخل المباني من نفس العوارض ولكن الداخلية منها، وكذلك قد يتم استخدامها في المستودعات التي عن أدى ما يتم تخزين الأجهزة والبضائع بها.
  • ومع تآكل أساسيات البناء في بعض الأماكن المستوطنات كان لابد من اللجوء إلى شركات العزل المائي والحراري للحفاظ عليها من الرطوبة  والأملاح التي تسببها عادة زيادة نسبة الماء  أو المتواجدة بشكل طبيعي في تربة الأراضي التي تم البناء عليها.

ولذا يلاحظ أن شركة عزل أسطح بالخرج من أهم المؤسسات التي يكون بإمكانها العمل على توفير الأمان بالنسبة للعديد من الأشخاص في مساكنهم، حيث أنها تقوم بحماية أسطح المنازل من أي عوامل خارجية قد تسبب سقوطها وبالتالي  تهديد حياة الأشخاص الذين يسكنون فيها.

كما أن المواد العازلة  يمكن استخدامها كذلك في مجال تأمين وتنقية المياة التي يتم حفظها في الخزانات.

كما أن شركات العزل تساهم في حماية العديد من الممتلكات والموارد المالية سواء العامة أو الخاصة منها، حيث أنه من أهم عوامل الحفاظ على المباني هي وضع المعدات اللازمة لعزل عوامل هلاكها المتمثلة في تسرب المياه وتسليط أشعة الشمس عليها.

أهمية أعمال شركة عزل أسطح بالخرج

أهمية أعمال شركة عزل أسطح بالخرج

خدمات اخري ايضا:

أسئلة قد تخطر ببالك

هل تستخدم الشركة مواد عزل قوية؟

بالطبع تستخدم شركة الريحان مواد عزل مستوردة.

هل تقوم الشركة بالعزل الحراري؟

بالطبع تقدم شركة الريحان جميع أنواع العوازل.

هل تهتم الشركة بجودة الخدمات؟

تقدم شركة الريحان خدمات على أعلى مستوى من الجودة.

هل توفر الشركة عروض على الخدمات؟

تستطيع شركة الريحان توفير خصومات وعروض متنوعة على جميع الخدمات.

 

التعليقات
    التعليقات
    عدد التعليقات